الانتقال الى المحتوى الأساسي

مركز الخدمات الطبية الجامعي




كلمة مدير عام إدارة مركزالخدمات الطبية الجامعي

يعتبر مركز الخدمات الطبية الجامعي كمركز يقوم بخدمة جميع منسوبي ومنسوبات الجامعة من اعضاء هيئة تدريس وموظفين وموظفات وما يتبع ذلك ( عوائلهم - مكفوليهم وذلك عن طريق العيادات العامة والعيادات التخصصية وعيادات الاسنان وأقسام مساندة لها ( الاستقبال - الملفات الطبية - الصيدلة - المختبر - الاشعة - الضماد العام - معمل ...

للمزيد »

نبذة عن مركز الخدمات الطبية الجامعي

بدأت ادارة الخدمات الطبية شطر الطلاب خدماتها منذ عام 1391هـ ، ثم في عام 1392هـ بدات بتقديم خدماتها بشطر الطالبات وقد كانت البداية في ذلك الوقت محدود من حيث العدد للأطباء ونوعية الخدمات وفي عام 1423هـ شهدت الادارة نقلة نوعية تمثلت في إعادة النظر في اسلوب الخدمة الطبية المقدمة للمراجعين وتحديث وتطوير هذه الخدمة بما يتناسب مع الطموحات التي يتطلع اليها المسؤلون في الجامعة ومنسوبيها للوصول الى الهدف المنشود على اسس علمية حديثة وجاءت احصائيات اخر 10 سنوات في عدد ملفات الطلاب المترددون.

للمزيد »


الـرسـالـة

تقديم الخدمات الصحية الشاملة والتي توفر أعلى مستوى الرعاية لمنسوبي الجامعة التي تلبي احتياجات المراجعين. توفير بيئة مناسبة للتدريب والتعليم لبرامج الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وطالبات الكليات والمساهمة في برامج البحوث العملية و قديم برامج توعية صحية لمختلف قطاعات الجامعة.

الـرؤيـة

أن يصبح مركز الخدمات الطبية الجامعي مركز لتقديم مختلف الخدمات الطبية والصحية المتكاملة بأرقى المستويات مع استقطاب الكفاءات المتميزة ، ومواكبة أحدث التقنيات والأساليب العلمية بما يخدم جميع فئات الجامعة و نسعى ان نكون مركز خدمات صحي نموذجي يحتذى به في تقديم الخدمات الصحية الشاملة والمبنية على تطبيق معايير الجودة .

ألاهــداف

ان يقدم مركز الخدمات الطبية الجامعي خدمات متميزة لكافة منسوبي الجامعة ومواكبة أحدث التقنيات والأساليب العلمية وان يكون نموذج يحتذى به في تقديم الخدمات الصحية الشاملة والمبنية على تطبيق معايير الجودة بالجامعة .